أخبار الامارات/ «قيادات حكومة الإمارات» يطلق برنامج «شباب الإمارات»

الإتحاد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن متابعه صحيفتنا الاخباريه لاحدث التطورات والاخبار الاماراتيه لهذا اليوم

دبي (الاتحاد)

أعلن برنامج قيادات حكومة الإمارات عن استحداث فئة «برنامج شباب الإمارات»، والتي أطلقها بالتعاون مع مجلس الإمارات للشباب، في إطار حرص حكومة دولة الإمارات على بناء وإعداد قيادات وطنية شابة لقيادة مستقبل الإمارات في مختلف المجالات وفق رؤية مستقبلية طموحة.

وأكدت معالي عهود بنت خلفان الرومي، وزيرة الدولة للسعادة مدير عام مكتب رئاسة مجلس الوزراء، أن برنامج شباب الإمارات يمثل نموذجاً مطوراً لتجربة الحكومة في بناء الكفاءات والكوادر الوطنية، وتطوير مواهبهم القيادية في مجالات العمل الحكومي، ما يعكس إدراكاً عالياً لأهمية دور الشباب في قيادة وتوجيه مسيرة التنمية وصناعة المستقبل.

وقالت الرومي: «إن البرنامج يترجم رؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بأن «الشباب ثروة الإمارات الأغلى والاستثمار في تنمية قدراتهم ومهاراتهم أولوية وطنية لمواصلة مسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها دولة الإمارات التي تؤمن بأن الشباب هم سر نهضتها وصناع مستقبلها، والقادرون على تحقيق أعلى المراتب، ليكونوا نموذجاً يحتذى لشباب العالم أجمع»، ويتبنى نهج سموه ورؤيته لتحقيق السعادة، وغرس ثقافة الإيجابية في مجتمع دولة الإمارات.

من جهتها، أكدت معالي شما بنت سهيل فارس المزروعي وزيرة دولة للشباب رئيس مجلس الإمارات للشباب أن قيادة دولة الإمارات تؤمن بالدور المهم لشباب الوطن، وتعمل على تهيئتهم لقيادة مسيرة المستقبل، متسلحين بالأدوات والمهارات والخبرات اللازمة لتعزيز موقع الإمارات الرائد عالمياً.

وقالت المزروعي: إن برنامج قيادات حكومة الإمارات بادر باستحداث هذه الفئة ضمن فئاته لتطوير وبناء القيادات لتكون البرنامج الحكومي الوحيد المعتمد لبناء قدرات شباب الوطن في المجالات القيادية المختلفة، مستلهماً برنامج التدريب من رؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسماته القيادية، ونظرته المستقبلية الفذة. ... المزيد

وهذا ما تم معرفته ونشرته لكم من مصادرنا الموثوقة، لمتابعه اخر الاخبار الخليجية والعربيه تابعنا بإستمرار لتبقى عينك على الحقيقة العربيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق