أخبار عاجلة
هواوي تعلن عن هاتف Maimang 6.. وهذه مواصفاته! -
الرسام العربي يتيماً في السوق -

خريطة الموسم الجديد لبرامج «القاهرة والناس»

خريطة الموسم الجديد لبرامج «القاهرة والناس»
خريطة الموسم الجديد لبرامج «القاهرة والناس»

تشهد الخريطة البرامجية لفضائية "القاهرة والناس" تغييرات مهمة وشاملة في مواعيد بث بعض برامجها، نتيجة إضافة مجموعة من البرامج الجديدة والمبتكرة، مع إطلالة جديدة لبعض برامجها الأساسية التي حققت نجاحـًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة.

وتنطلق أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج "نفسنة" الأكثر جرأة مع السيدات المصريات ابتداءً من يوم الأحد 10 سبتمبر في الساعة التاسعة مساء حيث يعرض من الأحد للأربعاء كل أسبوع.

كما يُعرض برنامج "أهل كايرو" الجديد المواضيع الحساسة جدا للإعلامية للجريئة بسمة وهبة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع فى العاشرة مساء، ابتداء من يوم الثلاثاء 19 سبتمبر.

ويعرض برنامج "المصري أفندي" لمحمد علي خير أيام السبت والأحد والاثنين من كل أسبوع في العاشرة مساء.

ويتم بث برنامج "القاهرة 360" لتفسير أخبار الأسبوع تقديم الإعلامية دينا عبدالكريم والإعلامي أحمد سالم يوم الجمعة من كل أسبوع في العاشرة مساء.

والجديد هو أن تتقدم محامية متطلعة جريئة لتحفظ حقوق المشاهد وتحميه من 'بلاوي الدنيا' "مع نهاد" تقديم المحامية الحقوقية نهاد أبو القمصان في التاسعة والربع مساء يوم الخميس من كل أسبوع.

والمفاجأة هذا الموسم هو "مع مي" للمصرية جدا اللي في أمريكا "مي الخرسيتي" والمعروفة جدًا علي مواقع التواصل بجراءتها وصراحتها الصادمة وذلك يوم الجمعة من كل أسبوع في التاسعة والربع مساء.

أما "الجريمة" مع شيماء صادق هي أسرار لم يفصح عنها من دهاليز وزارة الداخلية من قبل .. يوم السبت من كل أسبوع في التاسعة مساء.

وعن برامج المسابقات الناجحة مثل "العباقرة" ولان الذكاء هو من يميز الشعوب سيتم عرض أولى حلقات الموسم الثالث يوم الخميس 28 سبتمبر ويذاع أيام الخميس والجمعة والسبت في السابعة مساء.وتنتهي الجرعة يوميـًا مع مجموعة مميزة من أفلام الأبيض والأسود التي تناسب ذوق الأسرة المصرية، في الساعة الرابعة والنصف مساء .. بالاضافة الى المسلسلات الدرامية الناجحة المتميزة في الساعة السابعة مساء من الأحد للأربعاء من كل أسبوع..انها حقا القناه الممتعة لكل من يريد المحتوي المبدع الجرئ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حكيم يلتقط صورة رفقة بوستر حفله التاريخي بمسرح "أولمبيا" في باريس
التالى شبان إيطاليون ينظمون مهرجانا فنيا بغزة