آخر أخبار الامارات اليوم: اقتصادية دبي تنظم 4 ورش توعية لمجالس الأعمال الأجنبية

الإمارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن متابعه موقعنا للتطور السريع للاحداث والأخبار الاماراتية

آخبار الامارات على مدار الساعه أفادت اقتصادية دبي بأنها «نظمت أربع ورش عمل لتوعية أعضاء مجالس الأعمال الأجنبية في دبي»، مشيرة إلى أنها «تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى التجار، وتعريفهم بالقوانين التي تضمن حقوق الطرفين».

وأوضحت الدائرة أنها «تنتهج مبدأ تعزيز (الشفافية والحيادية) الذي يتماشى مع رؤية حكومة دبي، حيث إن الاهتمام بمعرفة الإجراءات الإدارية والرقابية الخاصة بقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك، كان واضحاً من قبل الحضور»، لافتة إلى أن «الإلمام والمعرفة تمكنان المستثمر من اتخاذ قرارات تكون متوافقة مع اشتراطات وقوانين مزاولة الأعمال في الإمارة».

وتفصيلاً، قال مدير أول شكاوى المنشآت التجارية في قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك باقتصادية دبي، أيمن الفلاسي، إن «قسم توعية الأعمال نظم أربع ورش عمل لمجالس الأعمال الاجنبية في إمارة دبي، وشارك فيها كل من مجلس الأعمال السوداني، ومجلس الأعمال الألماني، إضافة إلى مجلس الأعمال الجنوب إفريقي، ومجلس الأعمال السريلانكي».

وأضاف أن «ورش العمل جاءت في إطار حرص اقتصادية دبي، متمثلة بقسم توعية الأعمال، على تعزيز تعاونها مع المستثمرين في الإمارة، بالتنسيق مع مجالس الأعمال الأربعة، بهدف تنظيم ورش توعية تستهدف كبار المسؤولين بمجالس الأعمال».

وأشار الفلاسي إلى أن «الورش تخللها نقاشات وتفاعلات حول الوعي بحقوق المستثمرين وواجباتهم، وأسس التعاون والترابط بينهم وبين قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي»، لافتاً إلى أن «هذه الورش تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى التجار عن طريق تعريفهم بالقوانين، التي تضمن حقوق الطرفين، وتعزيز مبدأ (الشفافية والحيادية)، الذي يتماشى مع رؤية

قراءة المزيد ...

أخبار ذات صلة

0 تعليق