شركة صروح الإعمار تطلق سيارتها الأولى بمواصفات كاملة

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دمشق-سانا

أطلقت شركة صروح الإعمار الناتجة عن اندماج مجموعتي حميشو الاقتصادية وأمان القابضة سيارتها الأولى لعام 2017 “بي واي دي اف3” كاملة المواصفات من إنتاج مصنعها في مدينة حسياء الصناعية.

وأكد وزير الصناعة أحمد الحمو خلال حفل أقيم مساء اليوم في فندق فورسيزونز بهذه المناسبة أهمية انطلاقة الشركة بتجميع السيارات والتي لن تتوقف عند عملية التجميع وستولد صناعات أخرى وفرص عمل كثيرة لافتا إلى أن الحكومة والوزارة تسعى دائما إلى توفير البنى التشريعية لدعم هذه الصناعة وغيرها وآخرها المرسوم رقم 172 الذي خفض الرسوم الجمركية على المواد الأولية ومستلزمات الإنتاج الصناعي المستوردة إلى النصف ما يؤدي إلى تخفيض كلف الإنتاج ويشجع أصحاب رؤوس الأموال لبناء منشآت صناعية تقدم منتجات تستطيع المنافسة محليا وفي الأسواق الخارجية ويستفيد منها المستهلك.

ولفت الحمو إلى أهمية الاندماج بين الشركات الوطنية التي تملك بنى تحتية ورأسمال مما يقوي هذه الصناعة ويزيد من عمرها وتسهم بفعالية أكثر في دعم الاقتصاد الوطني وتشغيل اليد العاملة.

بدوره وزير النقل المهندس علي حمود اعتبر أن إطلاق هذه الشركة الجديدة وباكورة إنتاجها يؤكد عزم القطاع الخاص على الاستمرار بالعمل والانتاج رغم كل الظروف التي تواجهها البلاد مشيرا إلى دعم ورعاية الحكومة لهذا القطاع وتوفير المناخ الملائم له للانتاج ما يعزز من صمود سورية وانتصارها الأكيد.

من جهته المفتي العام للجمهورية سماحة الدكتور أحمد بدر الدين حسون

قراءة المزيد ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق