حبس أخطر تشكيل عصابى لسرقة الشقق بأسلوب المفتاح المصطنع فى مصر الجديدة

حبس أخطر تشكيل عصابى لسرقة الشقق بأسلوب المفتاح المصطنع فى مصر الجديدة
حبس أخطر تشكيل عصابى لسرقة الشقق بأسلوب المفتاح المصطنع فى مصر الجديدة

أمرت نيابة مصر الجديدة بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق وسرعة ضبط وإحضار شريكه الهارب بتهمة سرقة الشقق بأسلوب المفتاح المصطنع  .

 

البداية بتلقى قسم شرطة مصر الجديدة ، بلاغا من "حامد س" موظف على المعاش باكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن (سلسلة، غويشة، تعليقه) و200 جنيه من داخل مسكنة ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.  

 

 بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ياسين ع" 30 سنة سائق وشريكه "جمس ط"، سودانى الجنسية.                                 

 

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبط المتهم الأول حال استقلال السيارة رقم ق ص س 1426ماركة رينو فضى اللون " ملكه " وبحوزته 17 مفتاح شقة "مصطنع" من المستخدم فى وقائع السرقة  .

 

 بمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى "هارب" بأسلوب المفتاح " المصطنع   وأضاف بتكوينهما تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقات المساكن بأسلوب المفتاح المصطنع.

 

وبمناقشته تبين أن وراء سرقة 4 شقق بنفس الأسلوب بمناطق الزيتون ومدينة نصر وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه والمتهم والهارب بالسرقة وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق، جار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النمسا.. هل تأتي الانتخابات التشريعية باليمين المتطرف وما مصير «المسلمين»
التالى «الكهوف».. مأوى اليمنيين للفرار من الحرب