أخبار عاجلة
منفذ السلوم يستقبل 820 شخصا قادمين من ليبيا -
ضبط طني مهمات سكك حديدية مسروقة من ورش المنيا -
فحص 35 شخصا في حملة أمنية بقرى الساحل الشمالي -

محافظ بني سويف يأمر رؤساء المدن برصد جميع إحتياجات القرى لسرعة توفيرها‎

كتب – محمد شعبان

كلف  المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والقرى بإعداد تقرير شامل عن القرى وتوابعها من عزب ونجوع، يحتوي على كافة المعلومات والبيانات ووسائل التوثيق المتاحة من تصوير فوتوغرافي وفيديوهات لرصد احتياجات القرى ومطالبات تحسين الخدمات وعوامل ومقومات النهوض بها في مختلف المجالات.

وشدًد المحافظ على ضرورة استخدام  كافة الوسائل والأدوات المتاحة لتدقيق المعلومات والبيانات ورصد الواقع الفعلي ومن خلال العمل الميداني والتواصل المباشر مع المواطنين والاستماع لشكواهم ومطالبهم ومقترحاتهم لحلول وبدائل ممكنة لتطوير مستوى الخدمات ودعمها في مختلف القطاعات.

كما أصدر المحافظ تعليمات واضحة لرؤساء الوحدات المحلية بأهمية التجاوب الفعال والسريع مع أية مشكلات وأوجه قصور طارئة قد تواجه المواطنين بالقرى والتي يتم رصدها عبر قنوات التواصل التي أتاحتها المحافظة لاستقبال شكاوى المواطنين مثل مكتب خدمة المواطنين أو الواتس آب أو اللقاءات المفتوحة معهم التي تتم بشكل متواصل بالديوان العام والوحدات المحلية بالمركز والقرية،مؤكداً على أهمية التعاطى الإيجابي والفعال مع المشكلات التي يرصدها الإعلام بمختلف أدواته ووسائله وأنواعه.

 وطالب المحافظ من رؤساء المدن والقرى بتقديم تقارير ميدانية بشكل دوري عن مستوى الخدمة في القطاعات الحيوية التي تهم المواطن في حياته اليومية مثل مياه الشرب والصحة والكهرباء والتموين والتعليم لسرعة إتخاذ الإجراءات العاجلة لدعمها من أجل التيسير على المواطنين.

 جاء ذلك خلال اجتماعه برؤساء الوحدات المحلية السبع وعدد من التنفيذيين المعنيين بالقطاعات الخدمية وفي حضور اللواء يسري خضر السكرتير العام واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «معلومات الوزراء» ينشر أهم 10 أرقام ودلالاتها فى قانون الخدمة المدنية
التالى السيسى يرحب بالتعاون مع فيتنام فى إنشاء المناطق الصناعية والترسانات البحرية