أخبار عاجلة
بدء فعاليات تمرين رجكس 2017 بمشاركة 17 دولة -
الدفاع المدني يتعامل مع 127 حادثا مختلفا -
اصابة ستة اشخاص في حريق في منطقة طبربور -
بيان صادر عن مجلس النواب -
مقاهى تعمل كنواد ليلية فاين الرقابة عليها -
طقس خريفي معتدل -

بالصور.. إزالة التعديات على أملاك الدولة فى حملة مكبرة بالقليوبية

بالصور.. إزالة التعديات على أملاك الدولة فى حملة مكبرة بالقليوبية
بالصور.. إزالة التعديات على أملاك الدولة فى حملة مكبرة بالقليوبية

شنت الأجهزة التنفيذية لحى شرق شبرا الخيمة برئاسة الدكتورة عزيزة السيد - رئيس الحى شرق شبرا الخيمة ونائبا ومساعد رئيس الحى والإدارة الهندسية والمتابعة الميدانية بالحى بالتنسيق مع قوات قسم ثان شبرا الخيمة حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة.

 

كما شنت الأجهزة التنفيذية بمدينة كفر شكر برئاسة محمد صلاح رئيس مدينة كفر شكر، حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، وأسفرت الحملة عن إزالة قطعة أرض مساحة 3550 بحوض الزرقاء كفر شكر.

 

وقال رئيس المدينة لـ"اليوم السابع"، إنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المالك لقيامه بتقسيم الأراضى طبقا لقانون 116، وتقوم الإدارة الزراعية بعمل مذكرة ضد المالك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده لقيامه بالتعدى على الأراضى الزراعية، مشيرا إلى أن الحملة جاءت بناء على تعليمات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، للحفاظ على الرقعة الزراعية والتصدى لأى تعدى على أراضى الزراعية باعتبارها "أمن قومى".

 

فيما قام مصطفى السيد بيومى رئيس مركز ومدينة قليوب بعقد اجتماع اليوم، مع مشرفين النظافة وإدارة الإشغالات والبيئة والإدارة الهندسية وشرطة المرافق وبحضور عصام الكمار نائب رئيس المدينة، ومحروس جلال سكرتير عام المجلس بشأن تنظيم أعمال النظافة ورفع كافة الإشغالات من شارع المدارس استعداداً للعام الدارسى الجديد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقل 17500 رأس ماشية حية خلال شهر بين مصر والسودان
التالى السيسى يرحب بالتعاون مع فيتنام فى إنشاء المناطق الصناعية والترسانات البحرية