أخبار عاجلة
اصابة مارسيلو في الفخذ وكروس في الاضلع -
إيمِري : يَتَحدث عَن أزمة نِيمَار وكَافَانِي -
الأخضر يرفض اللعب على إستاد سرت -

استمرار تذبذب أسعار الخضراوات والفاكهة الأسبوع القادم

استمرار تذبذب أسعار الخضراوات والفاكهة الأسبوع القادم
استمرار تذبذب أسعار الخضراوات والفاكهة الأسبوع القادم
قال المهندس محمد إبراهيم نافع، رئيس رابطة تجار سوق الجملة بـ6 أكتوبر: إن التذبذب في أسعار الخضراوات والفاكهة، والذي شهدته الأسواق خلال عطلة عيد الأضحى من الممكن أن يستمر خلال الأسبوع القادم.

وأشار "نافع" في تصريحات خاصة، إلى أن الأسواق تعود تدريجيا للعمل الأسبوع القادم، وتبدأ خلالها الأسعار بالتحسن، مؤكدا أن الاستقرار الكامل للأسعار سيكون بنهاية الأسبوع القادم.

وحول ارتفاع أسعار الطماطم، أكد أن التفاوت والارتفاع في أسعار الطماطم يرجع إلى قلة جمع محصول الطماطم نظرا لفترة الأعياد والإجازات.

وسجلت أسعار الخضراوات، اليوم الجمعة بسوق العبور للجملة الآتي: سجّل سعر كيلو جرام الثوم 21 جنيهًا، والطماطم 6 جنيهات، بتراجع خمسين قرشا عن تعاملات الأمس، والخيار الصوب بـ5 جنيهات، والبلدي بـ3.25 جنيهات، بزيادة قدرها خمسة وعشرون قرشًا عن الأمس.

وسجلت الكوسة 4 جنيهات، والبطاطس 350 قرشًا، والبصل 2.75 جنيه، والبامية بـ12 جنيهًا، والكرات بـ3.5 جنيهات، وخس كابوتشي بـ2.25 جنيه، والفاصوليا بـ27 جنيهًا، بزيادة جنيه عن الأمس.

وبلغ سعر الباذنجان الرومي 2 جنيه، والباذنجان الأبيض 3 جنيهات، والباذنجان البلدي 2 جنيه، والفلفل الألوان 12 جنيهًا، والفلفل البلدي 3 جنيهات، والملوخية 150 قرشًا، والجزر 3 جنيهات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البنك المركزى يطرح أذون خزانة بقيمة 13 مليار جنيه.. الأحد
التالى الأسهم الباكستانية تغلق على ارتفاع بنسبة 1.08%