اخبار السعودية: تأخر إقلاع رحلة للخطوط السعودية ٥ ساعات.. والكابتن يترك الطائرة لانتهاء دوامه (صور)

صحيفة تواصل 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن متابعه صحيفتنا الاخبارية لاحدث الاخبار والتطورات السعودية

تواصل – علي آل هاشم:

تأخرت رحلة “الرياض – بيشة” رقم sv1737 على الخطوط السعودية والتي كان مِن الْمُقَرَّرِ إقلاعها الساعة ٩:٣٥ صباح اليوم الأحد، من مطار الملك خالد الدولي بالرياض لأكثر من 5 ساعات ممَا تَسَبَّبَ في تذمر واستياء الركاب.

وأَوْضَحَ عبدالله محمد أحد ركاب الرحلة لـ”تواصل” أنه تم إعلان صعود الطائرة الساعة ٩:١٥ تَقْرِيبَاً، وكان مِن الْمُقَرَّرِ أن يتم الإقلاع الساعة ٩:٣٥ صَبَاحَاً، ولكن لم يغلق باب الطائرة إلا الساعة ١٠:١٠ على أن يتم الإقلاع في هذا الوقت، ولكن للأسف بقينا على مقاعدنا إلى الساعة ١٢ ظهراً خلالها أخبرونا أن هناك عطلاً وسوف يتم إصلاحه بعد إغلاق باب المقصورة بـ١٠ دقائق، ولكن مكثنا أكثر من ساعتين ونحن على مقاعدنا غير مبالين بالأطفال وكبار السن والنساء.

وأَضَافَ أن أحد الملاحين أخبرهم أن كابتن الطائرة قد نزل من الطائرة معلناً انتهاء الدوام، والرحلة شبه أُلغيت وَتَمَّ بعدها إنزالنا من الطائرة في انْتِظَار رحلة جديدة وكابتن جديد”.

وأَشَارَ عبدالله إلى أن أحد المشرفين المناوبين في المطار أَفَادَهم بأن الطائرة موجودة والكابتن موجود، ولكن الهيئة العامة للطيران حددت إقلاع رحلتكم الساعة ٣ عَصْرَاً إلى محافظة بيشة.

وفِي الختام، طالب المواطن عبدالله المسؤولين بالنظر في معاناتهم وإعطائهم حقوقهم، فيما تهكم راكب آخر على ما وقع معهم بالقول: إنه لو سلك طريق البر من الرياض إلى بيشة لتمكن من الوصول قبل وصول الرحلة الجوية.

019fc05f8e.jpg

وهذا ما تم معرفته ونشرته لكم من مصادرنا الموثوقة، لمتابعه اخر الاخبار الخليجية والعربيه تابعنا بإستمرار لتبقى عينك على الحقيقة العربيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق