اخبار السعودية والعرب/ “سيف الإسلام بن سعود” يكشف عن جانبًا لا يعلمه أحد في حياة أخيه الأمير الراحل عبد الرحمن ! – فيديو

المرصد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن متابعه صحيفتنا الاخباريه لاحدث التطورات والاحداث السعودية لهذا اليوم

“سيف الإسلام بن سعود” يكشف عن جانبًا لا يعلمه أحد في حياة أخيه الأمير الراحل عبد الرحمن ! – فيديو
حجم الخط A A A

المرصد 2 1٬024 48 دقيقة

صحيفة المرصد: روى الأمير سيف الإسلام بن سعود، بعض الجوانب المخفية لدى الأمير الراحل عبدالرحمن بن سعود، مؤكدًا أنه كان يحب الوقوف إلى جانب صاحب الحاجة، وأنه كان لا يمل ولا يكل من مساعدة الآخرين.

وخلال برنامج “الراحل” على “روتانا خليجية”، أكد أن الأمير الراحل كان دائم التدخل في الوساطات الحميدة، من إدخال مريض لمستشفى أو إدخال طالب إلى جامعة أو إطلاق سراح سجين أو موقوف بدفع الدية عنه، وأن الأمير الراحل كان بمثابة جمعية خيرية، وأن هذا هو الجانب الذي لا يعلم عنه أحد شيئًا.

وأوضح أن الجميع يعلم عنه في مجال الرياضة، وخاصة الدفاع عن نادي النصر، مضيفًا: كان هناك صحفي هلالي، لا ينقطع عن مهاجمة الأمير عبدالرحمن بن سعود، مهاجمةً خارجة عن العادة، وحدث أن مرض هذا الصحفي بمرض “السل” المعدي، إلا أن الأمير استدعاه في بيته القديم في الشميسي، وتكفل بعلاجه هناك في البيت.

الجدير بالذكر أن الأمير عبدالرحمن بن سعود، اشتهر بصرامته في إدارة نادي النصر، وكلفة ذلك الدخول في معارك مع جماهيرية بعض اللاعبين، وأصدر عقوبات بالإيقاف على اللاعبين مهما كانت العاقبة.

وهذا ما تم معرفته ونشرته لكم من مصادرنا الموثوقة، لمتابعه اخر الاخبار الخليجية والعربيه تابعنا بإستمرار لتبقى عينك على الحقيقة العربيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق