أخبار عاجلة
وفاة عشريني اثر تعرضه لصعقة كهربائية في الزرقاء -
83 حالة اعتداء على اطباء خلال عام ونصف -
الافتاء : حكم زكاة مكافاة نهاية الخدمة والادخار -

اتحاد السباحة ينظم بطولة للبراعم 29 الجاري

اتحاد السباحة ينظم بطولة للبراعم 29 الجاري
اتحاد السباحة ينظم بطولة للبراعم 29 الجاري

قرر اتحاد الإمارات للسباحة إقامة بطولة لبراعم السباحة للفئات العمرية من 7 سنوات وحتى 10 سنوات من أجل توسيع قاعدة المشاركين وتحفيز الأندية لتجهيز اللاعبين واستقطاب أكبر عدد من اللاعبين في المراحل العمرية المبكرة، وأشار الاتحاد إلى أن الهدف من البطولات ليس تنافسياً فقط بل هو خلق أجواء رياضية مناسبة تجمع أكبر عدد من اللاعبين من تلك الفئات.
ويسعى الاتحاد لتواجد الأهالي وأولياء أمور المشاركين خلال الفعالية نظراً لأهمية دور الأسرة في تحفيز النشء على استكمال مسيرة الرياضة والتميز بها، وأوضح الاتحاد أن البطولة ستشهد مشاركة الجنسين حيث سيشارك البنين والبنات من عمر 7 سنوات إلى 10 سنوات في برنامج مشترك يهدف الاتحاد من خلاله إلى دعم حركة رياضة المرأة وترسيخ عدد من المبادئ الرياضية الهامة.
ومن المقرر أن تقام البطولة يومي 29 و 30 سبتمبر الجاري على مسبح مجمع حمدان الرياضي بدبي، حيث يتضمن البرنامج فترة صباحية تنطلق في تمام التاسعة صباحاً والفترة المسائية في تمام الساعة الرابعة مساء، وسيضم برنامج البطولة مسافات متنوعة لأنواع السباحات الأربعة بالإضافة إلى مسابقات الفردي المتنوع وتتابع الفرق.
يذكر أن دولفين للخدمات الرياضية، إحدى الشركات الداعمة لخطة الاتحاد كمطور استراتيجي وأحد الرعاة الرئيسيين للبطولة، سوف تقدم هدايا وجوائز متميزة للمشاركين في الفعالية كما سيتم تقييم أداء اللاعبين تمهيداً لضم المتميزين منهم لمراكز إعداد أبطال المستقبل الصغار المزمع إطلاقه خلال فترة وجيزة بالتعاون مع عدد من الجهات الرسمية والخاصة بالدولة.
على خط آخر يواصل منتخب الإمارات للسباحة تحضيراته للمشاركة في بطولة آسيا التاسعة للفئات العمرية التي تنطلق غداً الجمعة في العاصمة الأوزبكية طشقند حيث يشارك اتحاد السباحة ب 13 لاعباً من مراحل الناشئين والشباب والرجال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باوزا: لو استلمت «الأبيض» منذ البداية لكنا تأهلنا إلى المونديال
التالى قرعة ملحق أوروبا لمونديال روسيا 17 أكتوبر