أخبار عاجلة
هواوي تعلن عن هاتف Maimang 6.. وهذه مواصفاته! -
الرسام العربي يتيماً في السوق -

شقيق الحاج القطري يكشف لـ«عكاظ» تدليس الدوحة

شقيق الحاج القطري يكشف لـ«عكاظ» تدليس الدوحة
شقيق الحاج القطري يكشف لـ«عكاظ» تدليس الدوحة
© Okaz قدمت بواسطة صالح آل كحلة

عبدالعزيز الربيعي (مكة المكرمة)

بات واضحاً أن السلطات القطرية أصابها الجنون من الخدمات الاستثنائية التي قدمتها المملكة لضيوفها من الحجاج القطريين، ولم تعد تحتمل الإشادات الواسعة من القطريين أنفسهم، وأثار مقطع الفيديو المنتشر أخيراً حول حاج قطري يتم إجباره على تمثيل مسرحية رخيصة ردود فعل واسعة.

وحمل جابر آل كحلة المري (شقيق المعتقل حمد المري) الأمن القطري ما تعرض له شقيقه من اعتقال واختطاف لا يعلمون مصيره حتى الآن، مؤكداً لـ«عكاظ» أن المقطع الذي انتشر لشقيقه كان مجبراً على تنفيذه بالقوة وتحت التهديد.

وأوضح أن شقيقه قدم إلى الحج على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ضمن الحجاج الضيوف، وتلقى اتصالات عدة من قبل مرجعه العسكري أثناء تواجده في المشاعر المقدسة تطالبه بالعودة عاجلا، حيث أفادهم بوجوده في الحج وسيعود بعد أداء الفريضة.

وأضاف آل كحلة أن شقيقه دخل بعائلته مع المنفذ البري القطري، وتفاجأ بأكثر من 20 ضابطا ورجل أمن يستوقفونه ويتم احتجازه دون توجيه أي تهمة أو نقاش أمام عائلته في المنفذ واقتياده إلى جهة غير معلومة حتى الآن، مطالباً المنظمات الحقوقية بإيقاف ما يتعرض له شقيقه حالياً.

من جهته، أكد ابن عم المعتقل حمد المري الشاعر صالح بن جار الله آل كحلة لـ«عكاظ» أن الأسلوب الذي استخدمته المخابرات القطرية ومن يقف خلفها وطريقة الاعتقال، تنم عن التخبط من القيادة القطرية وأعوانها في محاولة بائسة للنيل من جهود السعودية من خلال تلفيق الفيديو الذي اكتشف فيما بعد بأنه من داخل الحدود القطرية، وليس اعتداء كما يدعون داخل الحدود السعودية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الخدمة المدنية تؤجل طرح إعلان الوظائف الإدارية لمدة أسبوعين
التالى فريق استشاري ينجح في الحفاظ على حياة امرأة بنجران