اخر اخبار الرياضه والاقتصاد زلزال «قطع العلاقات» يضرب «بي إن سبورت» في مقتل

المصري اليوم| رياضه واقتصاد 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن متابعه صحيفتنا لاحدث الاخبار الرياضية والاقتصاديه

ضرب زلزال قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر من جانب عدة دول عربية شبكة قنوات «بى. إن. سبورت» الرياضية فى مقتل، بعدما أربك خطط القناة وهدد سيطرتها على البطولات الرياضية العربية فى الفترة المقبلة، خاصة فى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية فى ظل حالة السخط الشديد من جانب مسؤولى الدولتين تجاه الحكومة القطرية.

وكانت دول مصر والسعودية والإمارات والبحرين قد أعلنت قطع علاقتها الدبلوماسية مع قطر، بسبب دعمها وإيوائها للجماعات الإرهابية.

وفى أول رد فعل رياضى سعودى لتفعيل القرار الحكومى، أعلن الاتحاد السعودى لكرة القدم منع لاعبى منتخب السعودية الأول لكرة القدم الذى يشارك فى التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية المقبلة ونهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا من الظهور فى قنوات « بى. إن. سبورت» كما حذر الاتحاد السعودى كل الفرق واللاعبين السعوديين من الظهور فى أى تقارير أو لقاءات مع القناة القطرية أو قناة الدورى والكأس القطرية الرياضية كذلك.

وهدد الاتحاد أى لاعب يظهر عقب المباريات أو خلال تدريبات الإحماء ويدلى بأى تصريح بعقوبات مغلظة.

يأتى هذا فى الوقت الذى أشار فيه مسؤولون فى «بى. إن. سبورت» إلى أن القناة تملك كافة الحقوق الحصرية للبطولتين فى آسيا ومن حقها تصوير كواليس المنتخبات والتدريبات وكذلك المؤتمرات الصحفية عقب

قراءة المزيد ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق