آخر أخبار الامارات اليوم: رياضيون للاعبي الأبيض: انسوا مونديال روسيا.. فكروا في آسيا 2019

الإمارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن متابعه موقعنا للتطور السريع للاحداث والأخبار الاماراتية

آخبار الامارات على مدار الساعه دعا رياضيون، لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وجهازهم الفني، إلى نسيان مونديال روسيا 2018 والتفكير في الإعداد والتحضير منذ الآن لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات في 2019، مشيرين إلى أن حظوظ المنتخب في التأهل للمونديال باتت شبه معدومة وأن فرصته في المنافسة انتهت، مؤكدين أنهم يتمنون تأهل المنتخب للمونديال، لكن المنطق يشير إلى أن الأمور باتت صعبة، خصوصاً أن فرصة الأبيض لم تعد في يده بل باتت في يد الآخرين، لافتين إلى أن هناك خمسة مطالب لبناء منتخب قوي للمستقبل، تتمثل في البدء في عملية الإحلال والإبدال، وخوض معسكرات إعداد مكثف، وأداء مباريات ودية قوية، والعمل على الاستقرار على التشكيلة الأساسية للمنتخب، وإيجاد لاعبين بدلاء في مستوى اللاعبين الأساسيين.

وقالوا لـ «الإمارات اليوم»: «رغم أن فرصة المنتخب في المنافسة على بطاقة التأهل للمونديال، حسابياً، موجودة، لكن المنطق يؤكد أنها أصبحت معدومة، لذلك يجب أن يكون لدينا هدف رئيس نسعى إلى تحقيقه من الآن، وهو التوجه لبناء منتخب ينافس على الفوز بكأس آسيا المقبلة التي ستستضيفها الإمارات في 2019».

ورغم أنه قفز برصيده الى 10 نقاط إلا أن الأبيض قلص من حظوظه في التأهل إلى مونديال روسيا بعدما، تعادل مع مضيفه منتخب تايلاند 1-1 في الجولة الثامنة للتصفيات.

الأخطاء الدفاعية لن يحلها المدرب

قال عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السابق، محمد مطر غراب: «التعاقد مع مدرب من خارج الإمارات خصوصاً في هذا التوقيت الحساس قد تكون مغامرة كبيرة، رغم أنه لا يمكن الحكم على المدرب خلال الفترة القصيرة التي تولى فيها تدريب المنتخب، مشدداً على أن المشكلات الدفاعية التي يعانيها المنتخب حالياً لن يحلها مدرب سواء باوزا أو غيره، والمشكلات الدفاعية تتعلق باللاعبين أنفسهم، وحلها عن طريق البحث عن لاعبين يجيدون اللعب بطريقة دفاعية منظمة، والموضوع ليس في يد المدرب».

وأضاف غراب: «في تقديري أن المنتخب في الوقت الحالي كان بحاجة إلى مدرب من المدربين الموجودين في الدوري الإماراتي، لإكمال العمل الذي كان قد بدأه المدرب السابق مهدي علي».

وأكد اللاعب الدولي السابق عبدالرحمن محمد أن: «فرصة المنافسة على بطاقة التأهل موجودة، خصوصاً أن هناك مباراتين متبقيتين أمام السعودية والعراق، إلا أنه يجب أن

قراءة المزيد ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق