اخبار الكويت اليوم، مستقبل رونالدو يكتنفه الغموض - رياضة أجنبية

الرأي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ضمن متابعه لموقعنا الاخبار حول اخر الاحداث والتطورات الكويتية

اخر اخبار الكويت مدريد - أ ف ب - قد يدفع نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، ثمن غضب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تصدر العناوين في الأيام الأخيرة ليس بسبب قضية تهربه من الضرائب وحسب، بل لأن وسائل الاعلام تتحدث عن توجهه لمغادرة «سانتياغو برنابيو» بسبب الملاحقة القضائية.

وأطلقت صحيفة «آ بولا» البرتغالية شرارة التخمينات في شأن مستقبل رونالدو مع النادي «الملكي» المتوّج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم، بعدما أشارت إلى أن صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، قرر ترك إسبانيا لشعوره بأن ريال مدريد لا يسانده بما فيه الكفاية في قضية تهربه من الضرائب.

وبدأ الحديث عن الفرق التي بإمكانها دفع ثمن اللاعب الأعلى دخلاً في عالم اللعبة، بحسب مجلة «فوربس» الأميركية (93 مليون دولار عام 2016)، وذكر اسم مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي تركه النجم البرتغالي عام 2009 للالتحاق في نادي العاصمة الإسبانية، وباريس سان جرمان الفرنسي المموّل قطرياً.

وأضيف اسم بايرن ميونيخ الألماني إلى لائحة الأندية التي يمكن أن تضم رونالدو، بحسب صحيفة «غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، فيما تحدثت صحيفة «صن» البريطانية عن إمكانية دخول تشلسي الإنكليزي أيضاً على الخط من أجل محاولة الحصول على خدماته.

لكن أياً من النجم البرتغالي أو ريال مدريد، لم يؤكد أن اللاعب قرر أو هدّد

قراءة المزيد ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق