أخبار عاجلة
هواوي تعلن عن هاتف Maimang 6.. وهذه مواصفاته! -
الرسام العربي يتيماً في السوق -

رئيس ريال مدريد يتحدث عن: عقد إيسكو.. رحيل أسينسيو.. ضم دي خيا وعودة موراتا

كشف فلورنتيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في حوار مطول مع إذاعة (كادينا سير) عن مفاجآت سعيدة لجماهير النادي الملكي حول تجديد عقد إيسكو، وتحدث عن فكرة التعاقد مع دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، كما تطرق إلى رحيل ألفارو موراتا وجيميس رودريغيز. 

عن إيسكو الذي يتألق خلال المباريات الأخيرة، يقول بيريز: "لقد جاء إلى هنا وهو صغير جدا، لا يزال في الـ25 من عمره وسيواصل التحسن أكثر، قبل سنوات اقترح البعض بيعه، والآن نحن سعداء بأننا لم نفعل ذلك".

وأضاف: "خلال الأيام المقبلة سنعلن عن تجديد عقود لاعبين مهمين، ومنهم إيسكو".

03e63c1b70.jpg

وبسؤاله عن دايفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد والذي كان قاب قوسين من الانضمام إلى الميرينغي لولا خطأ فني، يوضح بيريز: "في مرحلة ما أردنا التعاقد معه، لكن لدينا كيلور نافاس وهو حارس كبير، تماما مثل دي خيا، نحن لا نحتاج إلى التغيير الآن فالأجواء جيدة جدا في الفريق".

e19c71d3fd.jpg

بالنسبة إلى أسينسيو، "وصلت العديد من العروض له هذا الصيف لكنه سعيد في النادي، ونحن سعداء بوجوده، إنه لاعب عظيم وسيمنحنا الكثير من الأفراح". 

أما عن رحيل جيميس رودريغيز وألفارو موراتا فيوضح: "من حقهما أن يرغبا في لعب دقائق أكثر، لديهم الحق في التفكير بمستقبلهما وأتمنى لهما حظا سعيدا".



fc676034da.jpg

 عن إمكانية عودة موراتا مرة ثالثة إلى النادي الملكي يقول رئيس النادي: "أكون سعيدا حين يسجل هدفا، ريال مدريد هو منزله ولا يمكن استبعاد أن يعود مرة أخرى فلا يزال صغيرا في السن".

أما البرتغالي بيبي والذي انتقل إلى الدوري التركي فيكشف: "قدمنا له عرضا لموسم إضافي، لكنه تحصل على فرصة أخرى، وضعه مختلف عما حدث مع موراتا ورودريغيز".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو: مبابي ينسجم بأجواء سان جيرمان بسرعة ويثير سخط آلفيش بالغناء
التالى كريستيانو رونالدو يقف خلف فشل برشلونة