أخبار عاجلة
ليبيا: إلغاء الرحلات المغادرة من مطار معيتيقة -

وزير البيئة ينتقد نفسه (فيديو)

وزير البيئة ينتقد نفسه (فيديو)
وزير البيئة ينتقد نفسه (فيديو)
ارسال بياناتك
اضف تعليق

انتقد المهندس خالد فهمي، وزير البيئة فترة عمله في حكومة جماعة الإخوان، مؤكدًا أن الحكومة لم تكن تعمل على حل مشاكل المواطنين، موضحًا: «الفترة دية ماكانتش شغل».

وقال الوزير في حوار مع برنامج «رأي عام»، على قناة «تن»، إن لديه 35 عاما يعمل في جهاز البيئة، معقبًا: «هي دي الخبرة الحقيقية».

وأضاف الوزير أن فترة عمله مع الإخوان «لم ينتج فيها أي شيء»، متابعا: «الشغل اللي اتحاسب عليه لما نبقى مع مجموعة جادة وفريق متكامل».

وفيما يخص أزمة حريق قش الأرز، ذكر وزير البيئة أن الوزارة تسعى لرصد هذه الحرائق وإخمادها، وهناك اتصال بالأقمار الصناعية لتحديد أماكن حريق قش الأرز.

شاهد أيضا

وواصل: «فيه إقبال من المزارعين على استخدام قش الأرز كعلف أو بيعه بسبب غلاء الأسعار.. ومتقدرش تطلب من وزارة البيئة غير أنها تقوم بالوقاية والرصد ونزول الميدان».

يذكر أن فهمي كان وزيرًا للبيئة في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، وكان اهتمامه منصب على ملف النظافة، إذ كان أحد أهم ملفات برنامج «الـ 100» الذي وعد مرسي بتنفيذه، لكن ما حدث أن الأزمة تفاقمت؛ ما عرض الوزارة تعرض لهجوم عنيف، كما عادت ظاهرة السحابة السوداء بشدة، إضافة إلى ملف تلوث نهر النيل وإلقاء صرف المصانع فيه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكيل أوقاف الغربية: لم يرد حديث صحيح في تحريم الغناء
التالى بالفيديو – عذرا كونتي حان وقت انتقام جوارديولا.. سيتي ينتصر على تشيلسي