أخبار عاجلة

ضبط 4 أطنان أعشاب طبية مجهولة المصدر بالبحيرة

ضبط 4 أطنان أعشاب طبية مجهولة المصدر بالبحيرة
ضبط 4 أطنان أعشاب طبية مجهولة المصدر بالبحيرة
نفذ رجال مباحث التموين بالبحيرة برئاسة العقيد وجدي الصيرفي حملة مكبرة للرقابة على الأسواق ومصانع بير السلم بمشاركة مفتشي مديرية التموين والتجارة الداخلية تحت إشراف المهندس صبرى عبد المقصود وكيل الوزارة.

وأسفرت الحملة عن ضبط "خ.م.ا."42  سنة صاحب ومدير مسئول عن مصنع شركة الشفاء الدولية للأعشاب الطبية، لقيامه بإدارة المصنع بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة وكذا تصنيعه وتعبئته المشروبات من الأعشاب الطبية  بدون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة وعدم وجود سجل بيئي واستخدام مواد خام  مجهول المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي  وضبط بحوزته 478870 عبوة مشروب و3.765 طن أعشاب طبية.

كما تم ضبط "م.ع.س. "53 سنة صاحب مخزن مبيدات زراعية كائن بقرية عمر شاهين بدائرة مركز بدر لقيامه بإدارة المخزن بدون الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة وتخزينة شبه لتنظيف وتنقية المياه بدون بيانات وعلامات تجارية ومجهولة المصدر وبدون فواتير داله على مصدرها وضبط بحوزته 15 ألف لتر شبه وتحرر المحضران اللازمان وجار العرض على النيابة العامة.

كما تمكنت الحملة من  ضبط  ( 18 ) قضايا تموينية "لعـدم الإعلان عن الأسعار،وغش تجارى ،و بيع بأزيد مــــن الســـعر المقرر وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط مسجلين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة ماكينات الري بالغربية
التالى بالفيديو – عذرا كونتي حان وقت انتقام جوارديولا.. سيتي ينتصر على تشيلسي