أخبار عاجلة
نيمار: سأساعد مبابي كما فعل معي ميسي -

الخدمة الوطنية تواصل الدورة الصيفية التطوعية لطلاب المدارس

الخدمة الوطنية تواصل الدورة الصيفية التطوعية لطلاب المدارس
الخدمة الوطنية تواصل الدورة الصيفية التطوعية لطلاب المدارس

تتواصل فعاليات الدورة الصيفية التطوعية الثانية لطلاب وطالبات المدارس التي تنظمها هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتستمر حتى 26 يوليو الجاري، فيما يستعد المشاركون لحفل التخرج يوم الأربعاء المقبل بحضور أولياء أمورهم.
واستطاع المشاركون في هذه الدورة خلال فترة لم تتعدَ الثلاثة أسابيع إثبات قدرتهم على تحمل المسؤولية بكل فخر مكتسبين مهارات جديدة تعد إضافة مهمة ونقلة كبيرة في حياتهم مكتشفين خلال فترة وجيزة طاقات مخفية ومعنويات عالية وثقة بأنفسهم في مختلف مجالات التدريب الرياضية والاجتماعية والعسكرية.
كانت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية قد فتحت باب التسجيل للدورة الثانية وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ليتسابق الطلاب والطالبات من جديد ومن مختلف إمارات الدولة لخوض هذه التجربة الوطنية والممتعة بروح معنوية عالية طيبة ولقضاء إجازة ضيفية بطابع فريد يهدف إلى استثمار أوقاتهم والعمل على تعميق الهوية الوطنية والانتماء للوطن وقيادته وإعداد جيل من الشباب على درجة عالية من الوعي والثقافة.
وخصصت هذه الدورة الصيفية التطوعية لطلاب وطالبات المدارس من الفئة العمرية من 13 إلى 15 عاما بهدف بناء الثقة بنفوس الأجيال. (وام)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليمن العربي: مفاجأة "شرائية" غريبة قبل طرح "آيفون X" بالأسواق
التالى بالفيديو – عذرا كونتي حان وقت انتقام جوارديولا.. سيتي ينتصر على تشيلسي