أخبار عاجلة
وفاة عشريني اثر تعرضه لصعقة كهربائية في الزرقاء -
83 حالة اعتداء على اطباء خلال عام ونصف -
الافتاء : حكم زكاة مكافاة نهاية الخدمة والادخار -

اليمن العربي: الجيش الوطني يكبد الميليشيات خسائر فادحة غرب تعز

اليمن العربي: الجيش الوطني يكبد الميليشيات خسائر فادحة غرب تعز
اليمن العربي: الجيش الوطني يكبد الميليشيات خسائر فادحة غرب تعز

كبدت قوات الجيش الوطني، ميليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية، خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال المواجهات التي شهدتها، اليوم، جبهة مقبنة غرب محافظة تعز.

وقال قائد جبهة مقبنة في الجيش الوطني حميد الخليدي، أن قوات الجيش احبطت محاولة العناصر الانقلابية التسلل إلى مواقع الشرعية في الجبهة وكبدتهم اكثر من 13 قتيلا و15 جريحا، موضحا ان جثث القتلى ظلت مرمية في منطقة الموجهات لعدة ساعات.

وأضاف الخليدي وفق ما أورده موقع وزارة الدفاع، ان قوات الجيش الوطني احبطت محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية في تبة عبد القوي والبركنة بعزلة عبدله في مقبنة  .. مشيراً إلى أن هذه المحاولة هي الثانية من نوعها في اقل من اسبوع تنفذها المليشيا.

وافاد الخليدي ان شهيدين سقطا في صفوف الجيش والوطني وجرح اخر.

وعن أهمية المواقع التي تسعى المليشيات للسيطرة عليها قال الخليدي: هذه المواقع هي مهمة جدا وتقع في الخط الأمامي وتطل على جبل البرقة وجبل المريف القريبين من الشريط الساحلي الرابط بين تعز والحديدة.

وفي جبهة الضباب دارت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني وبين المليشيا الإنقلابية تركزت في مناطق خط المقدمة غربي جبل هان وحذران وتبة القرن وسط تبادل قصف مدفعي عنيف.

وعلى وقع المواجهات دكت مدفعية الجيش الوطني تجمعات للمليشيا في حذران ومنطقة الروض وقرية الدبح، مسفرة عن احراق سيارة تابعة للمليشيا ومقتل واصابة عدد من عناصر المليشيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعادل تشيلسي وأرسنال في مباراة الفرص المهدرة
التالى الأمم المتحدة: 10 ملايين طفل يمني بحاجة للمساعدة