أخبار عاجلة
منفذ السلوم يستقبل 820 شخصا قادمين من ليبيا -
ضبط طني مهمات سكك حديدية مسروقة من ورش المنيا -
فحص 35 شخصا في حملة أمنية بقرى الساحل الشمالي -

فنانات شهيرات يشعلن بورصة الـ"سينجل مازر"

فنانات شهيرات يشعلن بورصة الـ"سينجل مازر"
فنانات شهيرات يشعلن بورصة الـ"سينجل مازر"

كثير من الفنانات وقعن في الخطأ رغم التركيز الإعلامي على كل تحركاتهن وتصرفاتهن، فكثير منهن أنجبن دون زواج رسمي ليحملن بذلك لقب "سينجل مازر".

فنانات وقعن في الممنوع ودخلن عالم الشهرة.. "المصريون" ترصدهم في هذا التقرير: 

قمر

الفنانة اللبنانية قمر، من الفنانات اللاتي حملن لقب "سينجل مازر"؛ فبعد أن فوجئ الجميع بحملها وإنجابها دون زواج رسمي، تقدمت برفع دعوى قضائية ضد رجل الأعمال جمال "مروان"؛ تطالبه فيها بإثبات نسب طفلها إليه، وهو ما رفضه فاضطرت إلى تسجيل ابنها "جيمي" باسم رجل آخر، وقيل وقتها إنها حصلت على مبلغ مالي كبير نظير التنازل عن القضية، وإثبات نسب الطفل لشخص آخر غير والده الحقيقي.


هند رستم

حملت كذلك اللقب ذاته، الفنانة هند رستم، وذلك بعدما تزوجت سرًا من المخرج حسن رضا، وأنجبت منه طفلتها «بسنت»، إلا أنه رفض الاعتراف بابنته، وهو ما دفعها إلى تهديده بالفضح إذا لم يعترف بزواجه منها وإنجابه لهذه الطفلة، وهنا وافق على الزواج منها لكنها سريعًا ما انفصلت عنه.

فاطمة سري

وبالبحث في عالم الفن، نجد كذلك الفنانة فاطمة سري، صاحبة أقدم قضية نسب في الوسط الفني، التي تزوجت عرفيًا من محمد بك شعراوي، وبمجرد حملها في ابنتها "ليلى" رفض الاعتراف بابنته وأنكر زواجها منه، إلى أن تقدمت بدعوى قضائية ضده، انتهت بإثبات نسبه للطفلة بعد ثلاثة أعوام من النزاع.

وأخيرًا زينة

استمرت أزمة الفنانة زينة، مع الفنان أحمد عز لأعوام، بسبب إصرارها على أنها أنجبت طفليها منه بعد زواجهما عرفيًا، وسط إصراره على إنكار ذلك، مؤكدًا أنه لم يتزوجها، وأن علاقته بها لم تتعدَ حدود الصداقة.

وقال الفنان أحمد عز، أمام المحكمة في إحدى الجلسات: «أقسم بالله ما ولادي»، وظلت «زينة» طيلة هذه الأعوام وهي حاملة للقب "سينجل مازر" خاصة مع تعاطف نسبة كبيرة من الجمهور مع "عز"، إلا أن قال القضاء كلمته، وحكم بنسب الطفلين لـ"عز".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤمن زكريا: الروح والإصرار وراء الفوز على الترجى
التالى إعتقال 24 نوبيا نظموا مسيرة في أسوان جنوبي مصر