أخبار عاجلة
وفاة عشريني اثر تعرضه لصعقة كهربائية في الزرقاء -
83 حالة اعتداء على اطباء خلال عام ونصف -
الافتاء : حكم زكاة مكافاة نهاية الخدمة والادخار -

تيار الحكمة يطالب الداخلية بالتوضيح بشأن بيانها عن نقل...

تيار الحكمة يطالب الداخلية بالتوضيح بشأن بيانها عن نقل...
تيار الحكمة يطالب الداخلية بالتوضيح بشأن بيانها عن نقل...
السومرية نيوز/ بغداد
طالب تيار الحكمة، الخميس، وزارة الداخلية بالاعتذار على خلفية الخطأ واللبس الذي ورد في بيانها بشأن نقل رئيس مجلس البصرة المعتقل صباح البزوني الى بغداد، داعيا اياها الى اصدار توضيح بشأن ذلك.

وقال المكتب الاعلامي للتيار في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه "نطالب وزارة الداخلية باصدار ايضاح للخطأ واللبس الذي ورد في بيانها بشأن نقل رئيس مجلس محافظة البصرة المعتقل صباح البزوني الى بغداد"، مبينا ان "بعض المتصيدين والصفحات المشبوهة حاولوا ان يروجوا لهذا الخبر الذي ورد فيه اسم النائب السابق جواد البزوني والذي يشغل حالياً منصب الامين العام لتيار الحكمة في البصرة لاغراض تسقيطية".



واضاف "واننا اذ نشد على ايدي العاملين في وزارة الداخلية الذين يوصلون الليل بالنهار من اجل ايصال المعلومة الدقيقة للمواطنين ونقدر عالياً عملهم وتفانيهم، نطالبهم ايضاً باصدار ايضاح عما ورد سهواً منها بشكل غير مقصود وتقديم اعتذار للسيد امين عام تيار الحكمة في البصرة".

واعلنت وزارة الداخلية في بيان نشر على موقعها الالكتروني انه بناء على طلب هيئة النزاهة، قامت قوة من وزارة الداخلية بنقل النائب السابق (جواد البزوني) من تسفيرات البصرة الى بغداد، الا ان الوزارة كانت تقصد في بيانها رئيس مجلس محافظة البصرة صباح البزوني وليس جواد البزوني.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مجلس نينوى يعقد جلسة في الموصل ويتخذ عدداً من القرارات
التالى بغداد تعلن عدم التزامها بنتائج استفتاء كردستان ورفضها إحداث "صراع داخلي"