أخبار عاجلة
وفاة عشريني اثر تعرضه لصعقة كهربائية في الزرقاء -
83 حالة اعتداء على اطباء خلال عام ونصف -
الافتاء : حكم زكاة مكافاة نهاية الخدمة والادخار -

ضبط تشكيل عصابي مسلح تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة بالمنوفية

ضبط تشكيل عصابي مسلح تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة بالمنوفية
ضبط تشكيل عصابي مسلح تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة بالمنوفية
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، من ضبط ثلاثة أشخاص، كونوا تشكيلا عصابيا مسلحا فيما بينهم، تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة بقرية الدبايبة بدائرة مركز بركة السبع.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، قد شنت حملة تفتيشية موسعة، بالاشتراك مع قطاعي الأمن العام، والأمن المركزي، استهدفت قرية الدبايبة بدائرة مركز بركة السبع؛ لضبط الخارجين عن القانون، والعناصر الإجرامية الخطرة وتجار المواد المخدرة والأسلحة النارية والبيضاء.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط عناصر تشكيل عصابي مسلح تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، وهم كل من المدعو م ع.م، ، "25سنة"، السابق اتهامه في 5 قضايا "مخدرات- سرقة"، المطلوب ضبطه وإحضاره في 3 قضايا "إتجار مخدرات- سلاح ناري ناري بدون ترخيص"، والمدعو ي ج.ع "44 سنة"، مسجل شقي خطر "فرض سيطرة"، المطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "سلاح ناري بدون ترخيص"، والمدعو س ج.ع "26سنة"، السابق اتهامه في 5 قضايا "مخدرات- سلاح ناري بدون ترخيص".

وضبط بحوزة أفراد التشكيل العصابي، بندقية خرطوش، وفرد خرطوش، و7 طلقات نارية، و8 طرب لمخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفوا بحيازتهم للمخدر المضبوط بقصد الإتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي.. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس يبحث من مسؤولة أمريكية مكافحة الإرهاب والتمدد الإيراني
التالى إعتقال 24 نوبيا نظموا مسيرة في أسوان جنوبي مصر