أخبار عاجلة
منفذ السلوم يستقبل 820 شخصا قادمين من ليبيا -
ضبط طني مهمات سكك حديدية مسروقة من ورش المنيا -
فحص 35 شخصا في حملة أمنية بقرى الساحل الشمالي -

رئيس الأركان الجديد: نواجه مشروع موت عنصري وطائفي يستهدف النظام الجمهوري

رئيس الأركان الجديد: نواجه مشروع موت عنصري وطائفي يستهدف النظام الجمهوري
رئيس الأركان الجديد: نواجه مشروع موت عنصري وطائفي يستهدف النظام الجمهوري
الموقع بوست - متابعة خاصة
الجمعة, 08 سبتمبر, 2017 05:51 مساءً

قال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن الدكتور طاهر العقيلي إن الجيش الوطني يواجه ميليشيا عابرة للحدود ومشروع موت عنصري وطائفي دموي يستهدف النظام الجمهوري ومكتسبات البلاد، ويريد تحويل اليمن الى خاصرة تهديد للمنطقة.
 
جاء ذلك خلال عقده اليوم الجمعة، اجتماعا موسعا للقيادات العسكرية في القصر الجمهوري بمأرب، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وحسب الوكالة فقد أطلع رئيس هيئة الأركان العامة قيادات الجيش على مستجدات المرحلة في ضوء لقاءه برئيس الجمهورية ونائبه، وكذا مباحثاته مع الأشقاء في قيادة التحالف العربي، الذين أكدوا جميعا على استمرار جهود المؤسسة العسكرية في مهمتها الوطنية وصولا إلى استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب.
 
وحدد اللواء العقيلي في كلمته ملامح عمل الفترة المقبلة، مشددا على أن هذا الظرف الاستثنائي يتطلب التكامل والتعاون واستثمار الإمكانات المتاحة لتحقيق طموحات وآمال شعبنا وكذلك استغلال الإجماع الدولي حول الشرعية اليمنية.
 
وحث اللواء العقيلي القادة والضباط على التزام أعلى درجات الفاعلية والمسؤولية في تنفيذ المهام، مؤكدا ان هناك الكثير من التحديات، تحتاج الى العزم والإرادة لتعزيز العمل المؤسسي وتفعيل الخطط والتغلب على العقبات.
 
وقال رئيس الاركان "يجب أن نساعد أنفسنا لكي تثمر مساعدة الأشقاء والعالم لنا، ويجب أن لا نتأخر عن اخواننا وأبناء شعبنا الذين لا يزالوا تحت سيطرة الانقلابيين فمعاناتهم تتزايد كل يوم".
 



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الضالع يوجه رسالة للإنقلابيين عبر "الموقع بوست" (فيديو)
التالى انتقاد حقوقي لتهرب التحالف من المساءلة بحرب اليمن