أخبار عاجلة
نص ورقة حزب الوفد البحثية عن القطن المصري -
غلق باب الترشح على رئاسة حزب مستقبل وطن -

خدمات البريج يستعيد الصدارة بفوزه الكبير على وصيفه جاره المغازي

خدمات البريج يستعيد الصدارة بفوزه الكبير على وصيفه جاره المغازي
خدمات البريج يستعيد الصدارة بفوزه الكبير على وصيفه جاره المغازي
رام الله - دنيا الوطن
نجح فريق خدمات البريج في استعادة صدارة دوري جوال لكرة السلة بمحافظات غزة، بعد انتصاره الساحق على غريمه التقليدي خدمات المغازي بنتيجة 96/62، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة، لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

وجاء اللقاء مثيرا بين الطرفين، رغم امتلاك خدمات البريج السيطرة على مجرياتها منذ البداية حتى النهاية، بعدما حسم معظم أرباع اللقاء التي جاءت على النحو التالي.

الربع الأول بدأ اللقاء قوياً بين الطرفين وحاول كل منهما البدء في السيطرة على مجربات المباراة، فبدأ نجم البريج أبو رحال بثلاثية ليرد عليه لاعب خدمات المغازي موليو بواحدة، ليستمر السجال بين الفريقين طوال الربع الأول، إلا أن خبرة ومهارة لاعبي البريج استطاعت حسمه باللحظات الأخيرة بنتيجة 20/18.

في الربع الثاني دخل خدمات البريج قوياً، وسيطر على مجريات اللقاء من خلال التصويبات الثلاثية التي أرهقت سلة المغازي عبر النجم الأول في اللقاء ثائر عيسى، واختراقات النجوم أبو رحال وأحمد وشاح، والدفاع القوي لإبراهيم مصلح، وعيد الشاعر، لينجح البريج في إنهاء الربع بنتيجة 30/7.

الربع الثالث واصل لاعبو خدمات البريج أفضليتهم وسيطرتهم على اللقاء، وسط تراجع كبير في أداء لاعبي المغازي، الذين استسلموا لنتيجة المباراة الكبيرة، ليبدأ خدمات البريج توسيع فارق النقاط في اللقاء،لينتهي الربع الثالث بنتيجة 26/14.

في الربع الرابع بدأ لاعبو خدمات البريج بالتراخي بعد الفارق الكبير الذي وصل إلى أكثر من 30 نقطة، فحاول المغازي العودة إلى أجواء اللقاء، وتقليص الفارق، إلا انه لم ينجح في توسيع النتيجة رغم هزيمته البريج في الربع الأخير بنتيجة 23/20.بهذا الفوز استعاد خدمات البريج صدارة دوري جوال لكرة السلة برصيد 10 نقاط من 5 انتصارات.

أدار اللقاء تحكيمياً/ أحمد القاضي، محمد العالول، تامر قشطة، والمسجل يوسف العجلة، والميقاتي عاطف المسلمي، وميقاتي "24 ثانية" الدولي سائد حميد،وال مراقب الدولي حسين حمدان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البحرية التونسية توقف 90 مهاجرا غير شرعي
التالى إعتقال 24 نوبيا نظموا مسيرة في أسوان جنوبي مصر