أخبار عاجلة
تفاصيل عقد ديمبيلي "القياسي" مع برشلونة -
فيديو: هدف غير مفهوم لبرشلونة في مرمى جيرونا -
النفط يرتفع نحو 1% بعد اجتماع لأوبك -

قلقيلية الأهلي يقدم احتجاجاً لإتحاد كرة القدم ضد نادي ثقافي طولكرم

قلقيلية الأهلي يقدم احتجاجاً لإتحاد كرة القدم ضد نادي ثقافي طولكرم
قلقيلية الأهلي يقدم احتجاجاً لإتحاد كرة القدم ضد نادي ثقافي طولكرم
رام الله - دنيا الوطن - خالد عرباس
رفعت إدارة نادي قلقيلية الأهلي كتاباً رسمياً إلى الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بخصوص مشاركة اللاعب براء علي عبد الرحيم خروب حارس نادي قلقيلية الأهلي ، حيث أنه قد  قام نادي ثقافي طولكرم بمخالفة الأنظمة والقوانين المعمول بها في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمشاركته في مباراة كاس الشهيد ابو عمار والتي جرت يوم امس الخميس بين فريقي نادي وادي النيص وثقافي طولكرم ضارباً بعرض الحائط الأنظمة والقوانين.

علماً انه تم الاتصال مع امين عام اتحاد الشمال السيد وضاح العيسوي والاستفسار منه عن صدور أي كتاب يخص اللاعب ، فأكد انه لا يوجد أي كتاب ينص على مشاركة اللاعب ضمن صفوف ثقافي طولكرم.

كما تم الاتصال ايضاً بمدير مكتب مدير عام الإتحاد الفلسطيني السيد محمد نجاجرة الذي اكد انه سيجري بحث الأمر في مقر الإتحاد.

والجدير بالذكر ان النادي الأهلي قد راسل اتحاد الكرة واتحاد الشمال بتاريخ 7/8/2017م وحتى كتابة هذا الخبر لم يرد أي رد رسمي من اتحاد كرة القدم الفلسطيني وكذلك لجنة المسابقات والاعتراضات. 

وطالب غسان جوابرة رئيس نادي قلقيلية الأهلي اللواء جبريل الرجوب بإجراء تحقيق بما جرى ومحاسبة المسؤولين عن ذلك سواءً اكانت اندية ام موظفين.

وفي كتابها ايضاً طلبت إدارة أهلي قلقيلية العمل على وقف مثل هذه التجاوزات والتي ستؤدي إلى  خلل وإرباك في تسجيل اللاعبين وإساءة العلاقات بين الأندية ، ومتابعة ما هو مطلوب لمثل هذه التصرفات غير القانونية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليمن العربي: بالصور.. الجيش يسقط طائرة تجسس للمليشيا في جبهة حام غربي الجوف
التالى إعتقال 24 نوبيا نظموا مسيرة في أسوان جنوبي مصر