أخبار عاجلة
اصابة مارسيلو في الفخذ وكروس في الاضلع -
إيمِري : يَتَحدث عَن أزمة نِيمَار وكَافَانِي -
الأخضر يرفض اللعب على إستاد سرت -

حبس موظف في قضية حادثة عقار الإسكندرية المنهار

حبس موظف في قضية حادثة عقار الإسكندرية المنهار
حبس موظف في قضية حادثة عقار الإسكندرية المنهار
قرر المستشار أيمن ممدوح عبد الحي وكيل النائب العام لنيابة محرم بك بالإسكندرية، وسامح نصار، سكرتير التحقيق، حبس موظف بحي وسط الإسكندرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية حادثة عقار محرم بك المنهار.

وباشرت نيابة محرم بك بالإسكندرية، التحقيق مع "م. ع" موظف بحي وسط الإسكندرية، والذي يعمل بوظيفة فني هندسة، موجهة له تهمة الإهمال والتقاعس عن تأدية مهام وظيفته، حيث كان يتوجب عليه النزول لمعاينة العقار وكشف حالة العقار، وإخطار سكان العقار بضرورة الإخلاء، وكذلك إخطار قسم الشرطة التابع للعقار بإخلاء العقار من السكان؛ نظرا لخطورته، وعدم صلاحيته للسكن.

وكان "أحمد كمال" وكيل ملاك العقار المنهار، تقدم بطلب إلى قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية، بتاريخ 15 أغسطس الماضي، يطالب فيه حى وسط الإسكندرية بفحص العقار، وتحديد حالته من حيث إمكانية السكن به من عدمه.

ولازالت نيابة محرم بك بالإسكندرية، تستكمل التحقيق في واقعة عقار الأسكندرية المنهار صباح الأربعاء الماضي، مع قيادات حي وسط وملاك العقار المنهار، وعدد من مهندسي حي وسط الإسكندرية، والأهالي سكان المنطقة، وشهود العيان عن أزمة العقار.

انهار، صباح الأربعاء الماضي، عقار مكون من 4 طوابق، في 71 شارع المعز مع شارع أمين الرافعي، التابع لحي وسط الإسكندرية.

وقال المهندس علي مرسي، رئيس حي وسط الإسكندرية، إن العقار المنهار، بشارع بوالينو بمنطقة محرم بك في حي وسط الإسكندرية، صدر له قرار ترميم رقم 44 لسنة 1991، ولم يتم تنفيذه من قبل ملاك العقار، وتم تحرير محضر شرطة رقم 50 لسنة 1991 لملاك العقار عن عدم التنفيذ.

وأشار إلى أن العقار المنهار باسم ورثة عيد محمود، وعنهم محمود عيد محمود موسى، وهو عقار قديم ويسكنه شخصان فقط، والعقار عبارة عن طابق أرضي و4 طوابق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الخطيب يشعل الأجواء فى الأهلى.. انتقادات بسبب "التوقيت ولغة البيان"
التالى كوارث تحكيمية وتعثر القطبين.. أبرز مشاهد الجولة الأولى للدورى