أخبار عاجلة
مركل وشولتز يختتمان حملتيهما الانتخابية -
مقتل جندي ومدني في هجوم جنوب تركيا -

جزائية «مشبوهة» تقصي أحد

جزائية «مشبوهة» تقصي أحد
جزائية «مشبوهة» تقصي أحد

إبراهيم الموسى (الرياض)

خطف فريق الفتح بطاقة العبور للدور ربع النهائي لكأس ولي العهد للمحترفين على حساب مضيفه فريق أحد في اللقاء الذي جمعهما أمس (الخميس) في المدينة المنورة بالركلات الترجيحية (5/4)، بعد أن انتهت الأوقات الأصلية والإضافية بالتعادل (1/1).

وكان الطرفان قدما أداء متوسطا، إذ سيطر المضيف على المقابلة وسط قلة الفعالية الهجومية، فيما مالت خطورة تهديد الشباك للضيف في أكثر من مناسبة التي وقفت لها براعة عبده بسيسي بالمرصاد، ونجح محترف أحد اندريا بمنح فريقه التقدم (د:83) عبر تسديدة متقنة على يسار علي المزيدي، وعادل عبد القادر الوسلاتي النتيجة للنموذجي عبر ركلة جزاء مشكوك في صحتها عند الدقيقة (90+4)، ولم تفلح محاولات الطرفين لحسم التأهل في الأوقات الإضافية، لينجح فريق الفتح باستثمار الركلات الترجيحية ليحقق الانتصار، إذ ينتظر الفائز من مواجهة الاتفاق والأهلي القادمة.

من جهة أخرى، حل الظلام على ملعب نادي أحد أثناء سير المواجهة بسبب تعطل الإضاءة في أول مباراة رسمية تقام على الملعب بعد أعمال الصيانة، حيث اضطر حكم المباراة حسين أبو شاهين إلى إيقاف المباراة قبل أن يستأنفها بعد زوال العطل.

وأرجع أحد العاملين في النادي العطل إلى الأحمال الزائدة، خاصة أنها أول تجربة، حيث إن جميع أجهزة التكييف والإضاءة الداخلية والخارجية كانت تعمل من فترة العصر، مشيرا إلى أن العطل كان لفترة وجيزة لم تتجاوز الدقيقة.

من جهة أخرى يلتقي فريق الرائد وضيفه الفيصلي، اليوم ضمن ذات البطولة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «السعودية» تحلق بالملكي 3 مواسم
التالى اتحاد الكرة يكرم أحمد عيد ومجلس إدارته