أخبار عاجلة

زيدان وأنشيلوتي: أغلقوا باب الانتقالات «عاجلاً»

زيدان وأنشيلوتي: أغلقوا باب الانتقالات «عاجلاً»
زيدان وأنشيلوتي: أغلقوا باب الانتقالات «عاجلاً»

أ ف ب (مدريد)

انضم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا الى لائحة المطالبين بتقليص فترة الانتقالات الصيفية في كرة القدم، معتبراً أن «الميركاتو يجب أن يتوقف قبل انطلاق البطولات»، على غرار القرار الذي اتخذ الخميس في الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي: أوافق على الأمر عينه مثل الكثير من الناس يجب أن يتوقف «الميركاتو» عندما ينطلق الدوري هذا مؤكد.

وأضاف: لا يمكننا تغيير الفريق خلال المسابقة، هذا ما أعتقده وهو رأي الكثيرين.

وصوتت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الخميس لمصلحة قرار إقفال باب الانتقالات الصيفية قبل انطلاق موسم 2018-2019.

وانتهت فترة الانتقالات في إنجلترا في 31 أغسطس الماضي، أي بعد انطلاق منافسات الدوري، والذي بدأ هذا الموسم قبل ثلاثة أسابيع من هذا الموعد.

ولم يكن موقف المدرب الإيطالي لبايرن ميونخ الألماني كارلو أنشيلوتي مختلفا عما صدر عن زيدان الذي توج بلقب دوري الأبطال مع ريال مدريد عام 2014 حين كان مساعداً للأول في النادي الملكي، إذ أمل أن يحذو الدوري الألماني حذو الدوري الإنجليزي لأنه لا أحد سعيد بالوضع القائم، وبالتالي إنها فكرة جيدة.

وواصل في مؤتمر صحافي عقده في ميونيخ: أمل أن يطبق الدوري الألماني قريبا هذه القاعدة على سوق الانتقالات أن يقفل قبل بدء الموسم.

كما أعرب رئيس الاتحاد الأوروبي السلوفيني ألكسندر تشيفيرين عن دعمه لتقصير فترة الانتقالات بقوله: من وجهة نظري، ليس جيداً أن يبدأ اللاعبين لناد معين مع انطلاق البطولة، ويصبحون مع ناد آخر لدى إقفال باب الانتقالات ثمة الكثير من عدم اليقين لفترة طويلة ولذلك أود أن أقول إن باب الانتقالات قد يكون طويلاً وأؤيد تقصيره.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مي سليم: سعيدة بنجاح «خير وبركة».. وأستعد لتصوير كليب «ولا كلمة»
التالى في ذكرى ميلاده.. فؤاد المهندس ينفعل على مفيد فوزي: اخترت لحظة غلط (فيديو)