أخبار عاجلة
بالفيديو - صلاح يسجل هدفا جميلا في شباك ماريبور -
الأهلي يعلن غياب عاشور رسميا عن مواجهة النجم -

أول فضيحة لرئيس هيئة الأركان العامة الجديد : توقيع صفقة فساد مع أشهر رجال الأعمال الفاسدين وصهر حميد الأحمر

أول فضيحة لرئيس هيئة الأركان العامة الجديد : توقيع صفقة فساد مع أشهر رجال الأعمال الفاسدين وصهر حميد الأحمر
أول فضيحة لرئيس هيئة الأركان العامة الجديد : توقيع صفقة فساد مع أشهر رجال الأعمال الفاسدين وصهر حميد الأحمر

أول فضيحة لرئيس هيئة الأركان العامة الجديد : توقيع صفقة فساد مع أشهر رجال الأعمال الفاسدين

 

يدشن رئيس هيئة الأركان العامة في حكومة الشرعية اللواء طاهر العقيلي بتوقيع صفقة فساد مع أبرز رجال الأعمال المشهورين بالفساد. وصهر حميد الاحمر الذي عمل على تعيين العقيلي وهو احد الضباط الموالين له ومن منطقته 

 

ونقل "الرأي برس" مصدر خاص أن اللواء طاهر العقيلي رئيس هيئة الأركان العامة والمعين خلفاً للواء المقدشي سيوقع امس مع رجل الأعمال الشهير بالفساد فتحي توفيق عبد الرحيم على صفقة لتمويل تغذية الجيش بعد الاطاحة بالممول السابق "شركة الصوفي". 

 

وأضاف المصدر أن رجل الأعمال فتحي توفيق عبدالرحيم مطهر عمل في الفترة الأخيرة على شن حملات إعلامية أستهدفت الفريق الركن محمد المقدشي رئيس هيئة الاركان العامة السابق - والمؤسس الأول للجيش الوطني الجديد - وذلك لاعتبارات تجارية ومالية محضة، الهدف منها تشوية صورة الفريق المقدشي بغية تحقيق العديد من المكاسب المالية واهمها الحصول على صفقة تمويل تغذية الجيش . 

 

وأشار المصدر إلى أن المقدشي كان يقف ضد فساد وتغول النائب البرلماني "فتحي توفيق" الذي استطاع شراء قيادات كبيرة في الجيش والحكومة الشرعية دفعت الى تشكيل حملة ضغط اعلامية لتشويه الحقيقة. 

 

وكشف المصدر عن تاريخ فساد فتحي توفيق بداية من عقود الكهرباء التي فضحتها اللجنة الرئاسية في ٢٠٠٣م واعماله الشهيرة بشراء ذمم المسؤولين والوزراء عبر شركاته النفطية المخالفة للقانون ، وتسييره في الوقت الحالي لإتاوات مالية ضخمة تدفعها شركته لميليشيا الحوثيين ، يصل النائب البرلماني "فتحي توفيق" الى تغذية الجيش الوطني عبر شراءه ذمم القيادات الجديدة للجيش الوطني دون أن تحرك الحكومة ساكنًا في رفض أمثاله ممن اشتهروا بفسادهم وتواطئهم مع الحوثيين ، وليس أدل على ذلك قيام فتحي توفيق باستقبال ابو علي الحاكم في منزله حيث فرش له السجاد الاحمر ودفع مبلغ ٢ مليون دولار رشوة كي لا يتم اعتراض قاطراته واعماله المشبوهة . 

 

وأضاف: استمرار نخر الفساد داخل الشرعية الحكومية ينذر بتشويه الجانب الاخلاقي للمعركة برمتها ، ويلقي بضلاله على مشروعية القيادات العسكرية الجديدة التي بدأت أولى اسابيعها بالتوقيع لعقد احتكاري مع اخطر وابرز رجال الاعمال الاكثر فسادًا في اليمن .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمر روبرت هاملتون.. عن المدينة التي تنتصر دوماً
التالى ملك إسبانيا يرفض انفصال كتالونيا ويعلن تمسكه بوحدة البلاد