اساطير الحراسة العربية.. هل لهم مكان في جميل ؟

النادى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

تقرير – عصام ابو زيد
بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم في فتح الباب أمام الأندية السعودية للتعاقد مع حراس مرمى أجانب للموسم المقبل 2017-2018 ولأول مرة في تاريخ الرياضة السعودية، أصبح سوق انتقالات اللاعبين (الميركاتو السعودي)، أكثر سخونة ، حيث تفكر العديد من أندية دوري جميل للمحترفين في إبرام التعاقد مع حراس مرمى محترفين ذو كفاءة وخبرة ميدانية دولية عالية .
 ويعد سكري القصيم التعاون اول المستغلين لقرار بالتعاقد مع حارس اجنبي حيث بات قريباً جداً من التعاقد مع حارس مرمى المريخ السوداني جمال سالم، ليصبح أول حارس أجنبي في المملكة العربية السعودية.
وترصد لكم (النادي) أهم حارسان عربيان في الوقت الراهن وأكثرهم شهرة في الوطن العربي وهم حارس مرمى ريدينغ الإنجليزي، العُماني علي الحبسي ، والمصري عصام الحضري حارس مرمى نادي وادي دجلة المصري، وفي هذا التقرير نرصد لكم ارقام ثنائي الحراسة العربية.

علي الحبسي :
يبلغ من العمر 35 عام ، يلعب في صفوف ريدينغ الإنجليزي منذ عام 2015 ، ويسير بخطى ثابتة مع الفريق ويتواجد دائماً في التشكيلة الأساسية وسبق ان مثل فريق ويجان الانجليزي، وكان ريدينغ الذي يلعب له الان في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى الدوري الممتاز ، لكنه خسر في

قراءة المزيد ...

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق