أخبار عاجلة
مركل وشولتز يختتمان حملتيهما الانتخابية -
مقتل جندي ومدني في هجوم جنوب تركيا -

"السيسى قرار شعب" يتصدر ترند تويتر.. ومغردون: "مش معقول تزرع وغيرك يحصد"

دشن رواد تويتر هاشتاج "السيسى قرار الشعب" تصدر قائمة الترند فى مصر بآلاف التغريدات، طالبوا من خلاله الرئيس عبد الفتاح السيسى، الترشح لفترة رئاسية جديدة، حتى يستكمل ما بدأه من إنجازات وانتعاشه اقتصادية ولمزيد من الاستقرار لأرض الكنانة.

 

وتنوعت تغريدات المدونين من خلال الهاشتاج، حيث قالت شرين هلال: "لو كان الجميل الوحيد اللى عمله فى مصر انه أنقذها من الإخوان، يبقى هيفضل مطوق بيه رقبتنا العمر كله"، وقالت سلوى أشرف: "مرت السنين العجاف والجاى أجمل، هنحصد اللى زرعناه معاك ومش معقول تزرع وغيرك يحصد، مكمل بأمر الله والشعب".

شرين
شرين

 

وأضافت سارة: "رئيس رجع لمصر مكانتها بين الدول"، وقالت ولاء: "على يديك أصبحت مصر نافذة حول العالم، أقوى الجيوش، أكبر قاعدة عسكرية، الانتعاش اقتصاديا"، وقال محمد أيمن: "إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه، الله أحبه وحببنا كلنا فيه، معاك يا ريس وفي ظهرك زى ما أنت فى ظهرنا".

سارة
سارة

 

وتابع طاهر: "مواطن بدرجة رئيس، إنسان فى تعامله مع الشعب، لا يكذب على الشعب ويوضح كل قرار ويعلم معدن الشعب المصرى"، وقال سيد عوض: "طبعا قرار الشعب، مش قرار الخونة الذين يبيعون الوطن من أجل حفنة دولارات"، فيما قالت سيلا: "قرار أكتر من 30 مليون نزلوا فى كل شوارع مصر ده غير اللى كانوا قاعدين فى البيوت، لو قدرتوا تنزلوا العدد ده نتكلم".

سلوى
سلوى

 

سيد عوض
سيد عوض

 

طاهر
طاهر

 

 

 

محمد أيمن
محمد أيمن

 

ولاء
ولاء

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 6 حالات لوقف صرف مقررات البطاقات التموينية بسبب أخطاء مستحقى الدعم
التالى مجلة حوثية موجهة لأطفال اليمن تزرع وترسخ أفكاراً طائفية